متاجر تبيع الأثاث المنزلي بالتقسيط في هولندا

تتيح عدد من المتاجر في هولندا للزبائن إمكانيّة شراء الأثاث المنزلي (woninginrichting) بالتقسيط (afbetaling kopen) وتختلف العروض التي تقدّمها تلك المتاجر للزبائن من حيث قيمة القسط الشهري وفترة السداد ، ويتمّ تحديد القسط وفترة السداد بناءاً على قدرة الزبون على الدفع ومصادر الدخل المتوفّرة لديه وعدم إلتزامه بقروض أخرى، وفي كثير من الأحيان تكون الدفعة الأولى التي يطلبها المتجر من الزبون هي التي تحدّد مبلغ القسط الشهري الذي يتوجّب عليه دفعه كلّ شهر إلى حينانتهاء سداد المبلغ المطلوب .
وتتراوح عادةً فترات السداد مابين ثلاثة دفعات كحدّ أدنى ، بينما يمكن السداد خلال (12-18-24-36 ) شهر، وفي أغلب المتاجر يتوجّب عليك دفع القسط الأوّل بعد 30 يوم من تاريخ الشراء ، يمكنك الحصول على ميزة الدفع بالتقسيط خلال تلك المتاجر عند اختيار (Spraypay) في ميزة الدفع لقيمة الأشياء التي إخترت شراءها  .
تتراوح الفائدة التي تضعها المتاجر التي تقوم بإعطاء ميزة Spraypay ما بين (9.9-11)% من قيمة المشتريات لذلك يجب معرفة أنّ اللجوء إلى شراء الأثاث بالتقسيط سيكلّفك مبلغ إضافي . سنعرض هنا عدد من المتاجر التي تتيح لك ميزة الشراء بالتقسيط (afbetaling kopen) مع الشروط التي تطلبها من الزبائن.
أولاً : متجر HUUS.NL : ويعتبر من أشهر المتاجر التي تنشط عبر الإنترنت وتتيح للزبائن فرصة الشراء عن طريق التقسيط ،ومن خلال عروض التقسيط التي يقدّمها متجر HUUS.NL فهو يعرض على الزبائن طريقتين للدفع بالتقسيط (afbetaling kopen) وهي كالتالي .

1- يمكن للزبائن دفع المبلغ المترتّب عن الشراء على ثلاثة دفعات وبدون أن يترتّب أيّ فائدة على المبلغ ،فترة السداد هي 60 يوم ، يقوم الزبون بدفع القسط الأوّل عند الشراء بينما سيدفع القسط الثاني بعد ثلاثين يوم والأخير بعد ستّين يوم ،لا يتقاضى HUUS.NL فائدة على المبلغ في حال اللجوء إلى هذا النوع من التقسيط ويشترط المتجر للموافقة على التقسيط أن تتراوح قيمة المشتريات ما بين (100-4000) يورو .
2- بالنسبة لفترات التقسيط الطويلة فإنّ HUUS.NL يطلب أن تتراوح قيمة المشتريات بين 250-3500 يورو ويمكنك إختيار فترة السداد ما بين خلال فترات 12-18-24 شهر بالنسبة للمشتريات التي تزيد قيمتها عن 1000 يورو سيطلب المتجر كشف حساب بنكي وصورة عن بطاقة البنك .
* ملاحظة عند قيامك بطلب الحصول على Spraypay سيقدّم لك المتجر عرض للتقسيط بعد إدخال المعلومات التي يطلبها المتجر والتوقيع على العرض سيتمّ الموافقة على طلب الشراء بالتقسيط .
ثانياً : متجر PureWonen حيث يقدّم متجر( PureWonen) عروض التقسيط للزبائن الراغبين بالشراء عندما تتراوح قيمة مشترياتهم (250-5000) يورو ،ويقدّم المتجر عروض تقسيط SprayPay حتّى 36 شهر . حيث يمكن للعميل الدفع بالتقسيط بسهولة على مدار 36 قسطًا باستخدام SprayPay .

يقدّم متجر PureWonen لك كعميل خدمة دفع إضافية سهلة. ليس عليك أن تدفع دفعة واحدة. بمعنى أنّه يمكنك بسهولة الدفع بالتقسيط على 36 قسطاً وبهذه الطريقة ، يوجد عبء مالي محدود على العميل الراغب بالشراء ،ويمكن تضمين دفعة الأقساط في نمط المصروفات الثابتة . نحن نعمل مع مزود الدفع SprayPay. إنها طريقة دفع فريدة تم تطويرها خصيصًا لعمليات الشراء عبر الإنترنت .
طريقة الدفع على أقساط (afbetaling kopen) هناك العديد من خيارات الدفع المتاحة على متجر الويب PureWonen. ألا تريد أن تدفع فوراً بل تقسط على 36 قسطاً ؟ تختار( SprayPay) في متجرنا على الويب أثناء إجراء الطلب أثناء خطوة الخروج يوفر هذا ميزة الدفع شهريًا. مقدار القسط  يعتمد على السعر الإجمالي. بالطبع ، يجب أن يكون الدفع على أقساط (afbetaling kopen) ملتزما ماليّاً بدون فترات انقطاع . هذا هو السبب في وجود تقييم ما إذا كنت مؤهلاً لـ SprayPay
كيف ستتم الموافقة على طلبي؟ من أجل التحقق من الطلب ، سيُطلب منك عدد من الأسئلة حول وضعك المالي. تقوم SprayPay بعد ذلك بالتحقق مع BKR مما إذا كان لديك أي التزامات مالية أخرى. بناءً على ذلك ، يتم تحديد ما إذا كان قد تمت الموافقة على طلبك. إذا تم رفض طلبك ، يمكنك دائمًا أن تسأل SprayPay عن السبب ومراجعة الأسباب

إجراء فحص سريع بعد الشراء عن طريق اختيار الدفع على أقساط. سيكون هناك فحص سريع جدًا يتم إجراؤه عبر الإنترنت. بهذه الطريقة ستعرف في غضون ثوانٍ قليلة ما إذا كنت مؤهلاً للدفع على أقساط. في حالة وجود اتفاق ، يتم تحديد الطلب باستخدام طريقة الدفع هذه بشكل نهائي.
ادفع على أقساط للمشتريات بين 250 يورو و 5000 يورو  يجب أن يكون مبلغ الشراء في متجر الويب PureWonen على أي حال 250 يورو على الأقل. لا يمكن استخدام أقساط الدفع لمبالغ شراء أقل. يدعم SprayPay أيضًا المؤسسات الخيرية في جميع أنحاء العالم. أنت تساهم بشكل غير مباشر في ذلك عن طريق اختيار السداد السهل على أقساط على مدى 36 شهرًا. يتبرع SprayPay بجزء من مبلغ الشراء. هناك قائمة بالمؤسسات الخيرية المتاحة لتختار من بينها. سيتم التبرع فقط إذا تم دفع المبلغ بالكامل وفي الوقت المحدد. بهذه الطريقة ، تساهم بشكل غير مباشر مع SprayPay في إحدى المؤسسات الخيرية العديدة في العالم التي هي في أمس الحاجة إلى دعم مالي.
احسب المبلغ الشهري الذي ستدفعه بالشهر من السهل جدًا حساب المبلغ الشهري عبر الإنترنت. ما عليك سوى معرفة مبلغ الشراء للعنصر من مجموعة أثاث PureWonen . مدة التقسيط 36 شهر. بناءً على ذلك ، من السهل حساب المبلغ الشهري الواجب دفعه. في آلة حاسبة SprayPay ، ما عليك سوى إدخال مبلغ الشراء والنقر فوق حساب اختر من مجموعة PureWonen ، ضع العنصر المطلوب في عربة التسوق وأكمل الطلب. املأ بياناتك بالكامل واختر ” الطلب عبر الإنترنت ” وحدد  SprayPay كخيار للدفع .
بعد الفحص والموافقة السريعة ، ستقوم SprayPay بتسوية الطلب في PureWonen. ثم تدفع 36 قسطًا شهريًا. يتم دفع المبلغ الشهري الأول عن طريق الخصم المباشر بعد ثلاثين يومًا. في نهاية الشروط ، يتم دفع العنصر بالكامل. بعد ذلك ، يكون لديك خيار تحديد مؤسسة خيرية تتبرع بها (SprayPay) .

ثالثاُ متجر OTTO.NL هل يمكن للعملاء الجدد الدفع على أقساط؟ يقع على عاتق otto otto otto otto واجب التأكد من أن التزامات الدفع الشهرية تتناسب مع ميزانيتك. هذا هو سبب فحص الجدارة الائتمانية للعملاء الحاليين والجدد قبل أن نتمكن من تقديم الدفع على أقساط. إذا تجاوزت الحد الأقصى البالغ 250 يورو ، فقد نضطر إلى إجراء اختبار الدخل والنفقات بسبب اللوائح القانونية الموجودة في متجرotto .
كيف يمكنني حساب المبالغ الشهرية ؟ تحتوي صفحة المنتج على معلومات حول الدفع بالتقسيط ورابط يمكنك النقر عليه لحساب المبلغ الشهري . ستتلقى بعد ذلك أيضًا معلومات حول ، من بين أشياء أخرى  مدة الائتمان والمبلغ الإجمالي الذي يجب دفعه ، بما في ذلك الفائدة. حتى تتمكن من اتخاذ قرار مدروس بشأن الدفع على أقساط أم لا.
كيف تعمل أداة حساب الدفع بالتقسيط؟ في أداة الحساب فيotto ، يتم إدخال قيمة الأشياء التي تريد شرائها كمبلغ الشراء. يتم أيضًا إدخال الحد الأدنى للمبلغ الشهري والحد الأقصى للمدة . على سبيل المثال ، إذا كنت تريد سداد مبلغ أكبر شهريًا ، يمكنك ضبط المبلغ الشهري بنفسك في أداة الحساب ، باستخدام علامة الجمع أو كتابة مبلغ مختلف. ثم يتم حساب المصطلح الجديد وإجمالي التكاليف تلقائيًا. بهذه الطريقة يمكنك تحديد المبلغ الذي تريد دفعه شهريًا على أقساط بمرونة والمدة التي تريد أن تستغرقها لسداد الأقساط.
ما هي العناصر التي يمكنني دفعها بالتقسيط ؟ من حيث المبدأ ، يمكنك الدفع مقابل جميع العناصر على أقساط من الحد الأدنى لمبلغ الطلب 75 يورو. نعرض أداة الحساب للعناصر من 75 يورو ، لذلك يمكنك التفكير في الغسالات والأرائك والخزائن والهواتف والثلاجات والمثاقب واللعبة أجهزة كمبيوتر ومراتب وأكثر من ذلك بكثير . بالنسبة لمثل هذه المقالات ، قد يكون من الجيد أن تختار الدفع على أقساط Spray pay . ويوجد عدد آخر من المتاجر التي تقوم بالبيع من خلال التقسيط .

هولندا اليوم


مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى

اكتشاف المزيد من هولندا اليوم

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading