إستئجار Caravan، الشروط والتكاليف و مواقع التأجير

لماذا يرغب الناس بإستئجار منزل متنقّل  (CARAVAN) ؟ في كثير من الحالات يعدّ إستئجار بيت متنقل (Caravan ) هو الحلّ الأمثل لقضاء عدّة أيّام في الصيف والتنقّل ضمن أماكن متعدّدة دون أن تكون مضطرّاً للحجز في الفنادق والتي تعتبر خلال الموسم السياحي مرتفعة الثمن، وغالبًا ما تكون (الكارافان) الجديدة باهظة الثمن، ويمكن أن تكلف الموديلات  الحديثة عشرات الآلاف من اليوروهات، إضافة إلى ذلك  في حال قرّر الشخص شراء ( Caravan) جديد سيكون عندها مجبراً على شراء جميع الإحتياجات الأخرى ، مثل أدوات المطبخ وكراسي التخييم  و المظلة والعديد من التكاليف الإضافيّة .
سنحاول في صفحتنا هولندا اليوم إعطاء فكرة عن طريقة إستئجار كرفان مع الشروط والتكلفة .
من أين يمكنك استئجار منزل متنقل في هولندا؟ في الوقت الحاضر ، يمكنك استئجار منزل متنقل أو (Caravan) من  العديد من الأماكن ،على سبيل المثال من  خلال الموقع Caravan Camper Rentals والذي يقوم بالتأجير بشكل مباشر، وغالبًا ما يكون لهذه الشركات عدد قليل من المواقع في هولندا، حيث يمكنك استئجار منزل متنقل . هذا مفيد بشكل خاص إذا كنت ترغب في إعادة الكرفان إلى مكان آخر غير موقع لإستلام ،يمكنك ذلك من خلال البحث عن وكلاء الشركة التي قمت بالإستئجار منها في المنطقة التي ترغب بتسليم الكرفان فيها .
بالإضافة إلى ذلك هناك العديد من المواقع التي تتوسط بين الملاك والمستأجرين من القطاع الخاص  مثل  camptoo و Caravandelen يمكنك البحث جيدًا عن نوع المنزل المتنقّل الذي يناسبك، قم بالبحث  يجب الإنتباه على التفاصيل الدقيقة (بما في ذلك وجود  المظلة ورف  حامل الدراجة) واختر المقاطعة التي تريد إستلام الكرفان منها .

ما ستلاحظه أثناء بحثك عن (Caravan) مناسب هو الفرق في أسعار الإيجارات. في موسم الذروة (أغسطس) تدفع في (Camptoo) ما بين (30 إلى 76 ) يورو في الليلة ، اعتمادًا على نوع Caravan في باقي  الموسم  (نوفمبر)  يمكنك استئجار بيت متنقل caravan huren ليوم واحد  إعتباراً من (21 يورو) لذلك في المتوسط ​​، ستنفق (53) يورو في موسم الذروة  ، والذي ينخفض ​​إلى 371 يورو لمدة أسبوع كامل، إذا ذهبت لأرخص كرفان في الموسم المنخفض ، فأنت تدفع (147) يورو فقط لمدة أسبوع ويعتبر هذا السعر جيّد لأغلب العائلات .
غالبًا ما تكون الأسعار في شركات التأجير المحترفة أعلى هذا، لأنهم يقدمون المزيد من الخدمات ،ويمكنهم ترتيب جميع أنواع الأشياء لك، ويشمل ذلك التنظيف النهائي ،وتكاليف الإصدار ( لجعلها صالحة للسير كذلك الحصول على المعدات الأساسية على سبيل الإعارة) والتأمين ومعالجة أي مطالبات، تقدم شركات التأجير caravan huren أيضًا في بعض الأحيان معدات تخييم للإيجار مع Caravan الخاص بك وهذا يشمل الطاولات والكراسي والفراش والمظلة وحاملة الدراجات.

ماهي تكلفة إستئجارCaravan لقد قمنا بإدراج أسعار الإيجار الأسبوعي للعربة المتنقلة في موسم الذروة (أغسطس) من أجلك (الأسعار باستثناء الوديعة – waarborgsom ) وهو مبلغ التأمين الذي يتوجّب عليك دفعه لصاحب الكرفان للقيام بأعمال الصيانة في حال حدث ضرر أثناء قيادتك للكرفان وكان الترتيب على الشكل التالي
*- بالنسبة لموقع (Camptoo) :
– أرخص سعر لتأجير (Caravan) هو( 30 )  يورو في الليلة الواحدة.
أغلى كارافان :(76 ) يورو في الليلة
-السعر الإجمالي (210 يورو – 532) يورو لمدة أسبوع واحد.
*- بالنسبة لموقع Caravanencamperhuren :
– ارخص كرفان للإيجار caravan huren خلال اليوم الواحد 45 يورو  .
أغلى كارافانcaravan huren 60 يورو في الليلة.
السعر الإجمالي : (385 يورو – 505) يورو لمدة أسبوع واحد
*- بالنسبة للأسعار الرائجة في موقع Caravandelen
أرخص إيجار كارافان : (18) يورو في الليلة caravan huren
– أغلى سعر أجار   Caravan  في الليلة هو (90) يورو
– السعر الإجمالي 🙁 151 – 655 ) يورو لمدة أسبوع واحد.

كما ترى في الجدول تختلف الأسعار قليلاً لأننا قارنّا عدة أنواع من الكرفانات، لذا قم ببحثك لتتعرف على المنزل المتنقّل الذي يناسبك ويناسب ميزانيتك ،اسأل دائمًا عن عرض أسعار كامل مع جميع التكاليف الإضافية ،من أجل مقارنة المبلغ الإجمالي بشكل صحيح الرخيص باهظ الثمن في بعض الأحيان إذا كان هناك العديد من التكاليف غير المحسوبة.
أشياء يجب أن تعرفها قبل أن تستأجر منزل متنقّل من الحكمة البحث عن المنزل المتنقّل caravan في الوقت المحدد ، هذا يمنحك قدر أكبر من الخيارات ،وتستفيد أحيانًا من خصومات الحجز المبكر، الأشخاص الذين يستأجرون Caravan لفترةٍ أطول لديهم سيكون لديهم فرصة للحصول على خصم أكبر، لا يعتمد سعر الإيجارcaravan huren فقط على حجم الكرفان ودرجة الرفاهية ، بل للتوقيت أيضًا تأثير كبير على التكاليف.
هناك الكثير من المنازل المتنقّلة المعروضة للإيجار ستجد هناك الكرفانات الكبيرة والصغيرة والكثير من عوامل الرفاهيّة التي تمّت إضافتها من أجل جذب الزبائن .عليك التفكير بمايناسب عائلتك وميزانيّتك دون أن يكون هناك حاجة للمصاريف الزائدة .

هل سيارتك قادرة على جرّ الكرفان ؟ عند استئجار بيت متنقل caravan huren  ضع في اعتبارك السيارة التي ستقطر الكرفان بها ،هل سيارتك قادرة على القيام بالمهمّة أم يجب عليك البحث عن سيّارة مناسبة ؟ اسأل نفسك أيضًا عن مقدار الأمتعة التي ستحملها في caravan أثناء القيادة ، لا يجوز تحميل الكرفان المراد استئجاره أكثر مما هو مسموح به . ستجد هذه المعلومات في شهادة تسجيل Caravan ، يمكنك معرفة الكثير من المعلومات حول قوانين قيادة الكرفان من الكتيّب المرفق .
إذا لم تكن قد قمت بقيادة عربة متنقلة من قبل  فقد يكون من الحكمة استئجار نموذج صغير أو متوسط. هذا أسهل بكثير للقيادة ، إذا كنت تعلم أنك ذاهب إلى منطقة جبلية فيمكنك أخذ دورة تدريبية مسبقًا لتتعلم كيفية قيادة كرفان خلف سيارتك بشكل صحيح .
هل يحتوي الكرفان على مرافق صحيّة كافية ؟ في معظم الكرفانات يكون لديك مرحاض خاص بك، وغالبًا ما يكون لديك دش خاص ،هذه هي إحدى المزايا العظيمة للبيت المتنقل ، المرافق الصحية ليست فسيحة ولكنها عمليّة للغاية ، بهذه الطريقة لن تضطر إلى مشاركة المرافق الصحية مع أي شخص ،ويمكنك الحفاظ عليها نظيفة بنفسك قبل إجازتك ، تحقق من موقع المخيم الذي تريد الذهاب إليه  لمعرفة ما إذا كان لديهم التسهيلات المناسبة لعربتك (المؤجرة) على سبيل المثال  يجب أن تكون قادرًا على ملء خزان المياه وتفريغ خزان النفايات في المكان الذي ستقيم فيه .

ما الذي تحتاج إليه في موضوع عقد الإيجار ؟ قبل أن توقّع على عقد الإيجار إنتبه دائمًا إلى هذه الأشياء الثلاثة caravan huren :
1- مبلغ الوديعة الذي سيتمّ دفعه : عند استئجار بيت متنقل  من المحتمل أنك تدفع وديعة مقدّماً waarborgsom يتمّ تضمينها في العقد تحت هذا المسمّى إذا حدث شيء ما للكرفان أو في حالة تلفها  فمن المرجح أنك ستفقد مبلغ التأمين الذي تمّ إيداعه لدى الشركة أو الشخص المالك للكرفان  لذا تحقق بعناية من مبلغ الإيداع ومتى لن تسترد هذا المبلغ.
2- مبلغ التأمين على الكرفان أثناء القيادة : اسأل أيضًا المؤجر عن كيفية تأمين الكرفان caravanverzekering . في معظم الحالات  أنت أيضًا تتحمل مسؤوليّة التأمين على الكرفان caravanverzekering طالما كان بحوزتك ، في أغلب الأحيان يجب الحصول على تأمين إضافي ِِ aavullendeverzekering ا أوالحصول على خصم  حتى لا تضطر إلى دفع المبلغ بالكامل في حالة حدوث ضرر تأمين الكرفان caravanverzekering بالشكل المناسب هو أمر ضروري .
3- بطاقة الائتمان Pinpas : يمكنك في كثير من الأحيان في بلدك دفع إيجار بيت متنقل عن طريق البنك ، لكنك في الخارج تحتاج عادةً إلى بطاقة ائتمان مناسبة . ضع ذلك في الاعتبار عندما تذهب في عطلة في الخارج.
عقد الإيجار الخاص بالكرفان  عند استئجار بيت متنقل caravan huren ، يجب عليك توقيع عقد إيجارhuurcontract ، يجب أخذ الوقت الكافي لقراءة العقد بعناية ، بما في ذلك الأحرف الصغيرة على سبيل المثال انتبه إلى تكاليف الإلغاء والمسؤولية في حالة حدوث ضرر (انظر أيضًا النقطة المتعلقة بالتأمين) ومبلغ إيداعك.

تحقق أيضًا مما إذا كانت جميع تكاليف الإيجار صحيحة. من المحتمل أنك دفعت بالفعل جزءًا من الإيجار قبل رحلتك (بالخارج). تأكد من أن المالك لا يطلب منك دفع ثمن ذلك مرة أخرى الإنتباه لشروط العقد ضروري .
إستلام الكرفان  قبل أن تأخذ الكرفان معك سيقوم المالك أولاً بجولة داخل الكرفان وحوله. سوف تتلقى شرحًا عن المنزل المتنقّل  وترى ما هو موجود. يقوم المالك أيضًا بجرد الضرر الموجود بالفعل ألق نظرة جيدة والتقط الصور بنفسك بحيث يكون لديك دليل إذا كان هناك أي شك عند التسليم بعد الانتهاء من عقد الإيجار ودفع أي مبالغ مستحقة سوف تتلقى المفتاح ثم يمكنك الإنطلاق .
من صفحة هولندا اليوم حاولنا إعطاء فكرة عن موضوع استئجار كرفان لبضعة أيّام في هولندا

هولندا اليوم

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى

اكتشاف المزيد من هولندا اليوم

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading