كيف تحصل على أفضل إشتراك إنترنت في هولندا

في كثيرٍ من الحالات يمكن للأسرة أو للشخص توفير مبلغ مالي شهريّاً من خلال إجراء مقارنة بين مجموعة الشركات التي تقدّم خدمات الإنترنت للمنازل internetabonnementen حيث يمكن العثور بشكلٍ دائم على عرض قد يكون أقلّ من الناحية الماديّة أو الخدمة الأفضل من العقد الذي قمت بتوقيعه سابقاً مع شركة الإنترنت الخاصّة بك ،لذلك سيكون من المفيد إجراء مقارنة بين جميع اشتراكات الإنترنت في المنطقة التي تسكن بها internetabonnementen من خلال هذه المقارنة ستعرف على الفور من هو المزود صاحب السعر الأرخص أو الخدمة الأفضل من ناحية سرعة الإنترنت de snelste interne أو تركيب أجهزة بثّ مقويّة في المنزل .

Wat is de beste internet provider van Nederland? من هو أفضل مزوّد إنترنت في منطقتك ؟ يمكنك مقارنة جميع اشتراكات الإنترنت المتاحة internetabonnementen بناءً على الرمز البريدي ورقم المنزل . بهذه الطريقة يمكنك التحقق بدقة من الاشتراكات المتوفرة في عنوانك. يمكنك بعد ذلك المقارنة بين السعر والعرض بسهولة والحصول على أفضل اشتراك عبر الإنترنت . كذلك يمكنك إختيار سرعة الإنترنت التي تناسبك.
من خلال مواقع المقارنة الموجودة بكثرة مثل موقع Prijsvergelijken.nl أو موقع المقارناتInternetvergelijken .nl يمكنك اللجوء إلى الخطوات التالية :
– أدخل الرمز البريدي ورقم المنزل الذي تسكن به ،
– وانقر على طلب إجراء مقارنة بين شركات تزويد الخدمة internet provider في منطقتك .
– تظهر قائمة تضمّ جميع الخيارات المتاحة في العنوان الذي قمت بإدخاله .

Wat is het beste internet voor thuis? تصفية النتائج الخاصة بك : بعد ظهور نتائج المقارنة يمكنك طلب إجراء تصفيةبين العروض المختلفة وفرز النتائج حسب السعر أو السرعة . ثم ستصل بشكل أسرع إلى أفضل اشتراك إنترنت يلبي احتياجاتك. نصيحتنا : ابحث عن أفضل اشتراك عبر الإنترنت ، وبعد ذلك فقط تحقق من العرض أو الخصم aanbieding of korting لأن الخصم مؤقت فقط .
*- اختر سرعة الإنترنتinternetsnelheid الخاصة بك: بالنسبة لإرسال البريد الإلكتروني والتصفح فقط ، فإن السرعة المنخفضة ، التي تصل إلى( 50) ميجابت في الثانية ، تعد أكثر من كافية.
*- إذا كنت تقوم ببث التلفزيون وخدمات البث بجودة عالية عبر الإنترنت ، فأنت بحاجة إلى مزيد من سرعة الإنترنت internetsnelheid اختر اشتراك إنترنت يناسب إستخدامك .
قم بمقارنة الأسعار : قارن بين الأسعار الشهرية والتكاليف لمرة واحدة لكل اشتراك. ثم انقر على الزر الأزرق مع “عرض” ، وانتقل بسهولة إلى المزود الجديد internet provider .
الحصول على اشتراك الإنترنت الجديد الخاص بك : يمكنك إبرام العقد عبر موقع الويب الخاص بمزودك الجديد internet provider .

فائدة المقارنة Internet Compare.nl هو 100٪ موضوعي ومستقل. بالإضافة إلى ذلك ، أجرى آلاف الأشخاص بالفعل عملية الانتقال بسلاسة عبر موقع المقارنة لأن موقع Internet Compare.nl يقدم لك دائمًا أفضل صفقة لاشتراك الإنترنت الخاص بك!
ماهي الأسباب التي قد تدفعك إلى تبديل إشتراك الإنترنت ؟
تريد توفير تكاليف الإنترنت الخاصة بك : يقوم معظم مقدمي الخدمة serviceprovider بزيادة أسعار اشتراكات الإنترنت الخاصة بهم internetabonnementen كل عام ، لذلك ستدفع المزيد والمزيد. وبالتالي ، فإن التبديل يوفر لك على الفور الكثير من المال.
الجودة والسرعة : قد لا تكون راضيًا عن خدمة مزود الخدمة الحالي  internet provider أو ترغب في سرعة إنترنت أعلى عبر الإنتقال إلى خدمة الألياف البصرية Glasvezel .
خصم للعملاء الجدد : يفضل المزودون جلب عملاء جدد. ولذا فهم يقدّمون العديد من العروض الترويجية الجذابة عند الاشتراك الجديد في كثيرٍ من الأحيان تكون هناك إشتراكات مجّانيّة لفترة محدّدة على خدمات تعتبر مرتفعة التكاليف مثل NPO en streamingdiensten Videoland, Netflix en Pathé Thuis وهذا يجعل التبديل سنويًا أكثر جاذبية.

ميزة الجمع : يمنح مقدموا الخدمة خصمًا إضافيًا عند الجمع بين اتصال ثابت واشتراك محمول يمكن أن تكون ميزة العميل سببًا مثيرًا للاهتمام و للتبديل.
هل يمكن تبديل الإشتراك بسهولة ؟ التبديل قد يبدو معقّدًا ، لكنه بالتأكيد ليس كذلك إذا كنت مع نفس المزود لأكثر من عام ، فيمكنك التبديل إلى الأفضل ضمن نفس الشركةالتي تزوّدك بخدمات الإنترنت  internet provider بسهولة
كيف تقوم بتبديل الإشتراك إلى مزوّد خدمة آخر ،في معظم الحالات يمكنك إجراء عمليّة التبديل من إشتراك إنترنت إلى آخر بشكلٍ سلس ، حيث يقوم المزود الجديد بإلغاء عقدك القديم نيابة عنك. الاستثناء الوحيد هو عندما تنتقل إلى منزلٍ آخر في هذه الحالة عليك أن تلغي عقدك بنفسك.

تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة؛ اسم الملف هو image-25-1024x614.png

ما هو أسرع اتصال بالإنترنت؟ يحدد الرمز البريدي الخاص بك أي اتصال بالإنترنت (كبل أو DSL أو الألياف البصرية Glasvezel ) أو ما يعرف عند الشركات بإسم internetverbinding يمكنك طلبه. الألياف الضوئية Glasvezel هي أسرع اتصال بالإنترنت. ثم يأتي الإنترنت عبر الكابل ، وأخيراً DSL (ADSL أو VDSL) بأقل موثوقية وسرعة إنترنت.
لسوء الحظ ، لا تتوفر الألياف البصرية Glasvezel في كل مكان بعد. في المقارنة الخاصة بنا ، يمكنك التحقق مما إذا كان اتصال الألياف الضوئية ممكنًا في منزلك.

هولندا اليوم

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
%d