أفضل الماركات التجاريّة عند شراء أجهزة المطبخ

Wat is een goed merk voor keukenapparatuur? عندما ترغب باستبدال البرّاد القديم أو الغسّالة أو أيّ جهاز من أجهزة المطبخ سيكون السؤال الذي يتبادر إلى ذهنك هو كيف أحصل على جهاز جديد بمواصفات عالية وبأسعار مقبولة ،إضافةً إلى التوفير في الاستهلاك والذي يعتبر مع غلاء أسعار الطاقة شرط أساسي عند التفكير بشراء جهاز كهربائي جديد في المنزل .
Top 10 Beste Keukenapparatuur Merken: سنعرض في هذا التقرير لأفضل عشر ماركات تجاريّة تبيع أدوات المطبخ keukenapparatuur (غسّالة – برّاد – فرن غاز) والتي يرى الهولنديّون أنّها جديرة بالثقة لعدّة أسباب من أهمّها الديمومة والسعر المنافس وكذلك الضمان الذي تقدّمه هذه الشركات لعملاءها عند شراء واحد من أجهزتها الكهربائيّة ،كذلك يلعب سهولة التواصل مع مكتب خدمات الشركة والإستجابة السريعة لطلب العميل دور أساسي في تحديد الماركة التجاريّة التي ترغب بالتعامل معها .
1- Miele keukenapparatuur :دون شك ، يمكننا القول أن (Miele ) هي أفضل علامة تجارية لأجهزة المطبخ. تعمل الشركة العائلية المستقلة التي نشأت في ألمانيا على تطوير وتصنيع الأجهزة منذ عام (1899) . تشتهر Miele بغسالاتها عالية الجودة. لكننا في الواقع نرى هذه الجودة في جميع أجهزة العلامة التجارية. وهذا ينطبق أيضًا على أجهزة المطبخ keukenapparatuur من ميلي مثل البرّاد وباقي أجهزة المطبخ .

تصنع العلامة التجارية Miele أجهزة مطبخ keukenapparatuur متينة وعالية الجودة ، والتي يمكنك التأكد من أنها ستستمر لسنوات. ليس من أجل لا شيء أن الشركة احتلت المركز الأول عدة مرات في الترتيب الألماني لأفضل العلامات التجارية على الإطلاق. علاوة على ذلك ، في بعض المنازل لا تزال غسالات Miele تعمل، وأحيانًا قد يصل عمرها إلى عشرين عامًا. لذلك من المحتمل أن تكون Miele علامة تجارية مشهورة جداً .
1- شركة عائلية ألمانية منذ عام 1899.
2- يغطي الضمان الذي تعطيه الشركة جميع تكاليف الإصلاح بمافيها التوصيل .
3- متينة جدًا وأفضل جودة .
* تباع جميع الأجهزة الكهربائيّة التي تنتجها Mielie على موقع Bol.com ويمكنك مشاهده جميع العروض
2- BOSCH keukenapparatuur تعتبر (Bosch) هي واحدة من أكبر العلامات التجارية لأجهزة المطبخ في العالم. تعمل الشركة الآن في أكثر من 150 دولة، وهي موجودة منذ عام (1903) في أسواق هولندا. تشتهر العلامة التجارية الألمانية بالجودة والكمال والموثوقية. كل هذايدلّ على أنّها أجهزة keukenapparatuur متينة .
تتميّز أدوات المطبخ من Bosch بالمتانة والجودة ، علاوة على ذلك توفر Bosch كل شيء تقريبًا في مجال أدوات المطبخ. المجموعة ليس لها حدود تقريبًا وهي واسعة جدًا. لذلك إذا اخترت أدوات المطبخ من Bosch ، فيمكنك التأكد من أنك ستنجح وستحصل على منتج ذو جودة عالية

1- منتجات الشركة موجودة منذ عام 1903 في هولندا.
2- تعطي الشركة ضمان لمدة 5 سنوات للعملاء .
3- الجودة والكمال والموثوقية .
تباع جميع منتجات شركة Bosch ضمن موقع Bol.com ويمكنك مشاهدة جميع العروض
3- العلامة التجاريّة Siemenskeukenapparatuur : تعتبر Siemens العلامة التجاريّة الألمانيّة الأشهر لأجهزة المطبخ keukenapparatuur . تشتهر الشركة في جميع أنحاء العالم بإنجازاتها وابتكاراتها التقنية. شركة Siemens موجودة منذ 1847 وقد أضافت المزيد والمزيد من المنتجات نتيجة تراكم الخبرة على مر السنين. بالإضافة إلى أجهزة المطبخ keukenapparatuur ، فإنهم يصنعون أيضًا أجهزة أخرى للمنزل. أجهزة مطبخ Siemens :
1- علامة تجارية ألمانية منذ 1847.
2- ضمان إضافي 3 سنوات لأربع أجهزة كهربائيّة .
3- التكنولوجيا والتصميم يجتمعان معاً .

تجمع شركة Siemens حقًا بين التكنولوجيا والتصميم مع أجهزتها. لذلك يمكنك اختيار أدوات المطبخ بأمان من شركة Siemens ، دون المساومة على الإمكانات التقنية أو التصميم أو الجودة.
4- الماركة Zanussikeukenapparatuur : تقوم العلامة التجارية الإيطالية للمطبخ Zanussi بتوريد أدوات المطبخ keukenapparatuur لأكثر من 100 عام. منذ عام 1916 ، كانوا يصنعون أجهزة عملية وفعالة للمطبخ ، من بين أشياء أخرى. يركزون على البساطة وتوفير الوقت لعملائهم. تتميّز Zanussikeukenapparatuur بما يلي :
1- الجودة الإيطالية منذ عام 1916.
2- ضمان 5 سنوات على الأجهزة المدمجة.
3- التركيز على البساطة والفعالية .

تريد Zanussikeukenapparatuur جعل الطهي أسهل وأسرع وأكثر متعة باستخدام أجهزتهم keukenapparatuur . بالإضافة إلى أدوات المطبخ القياسية ، توفر العلامة التجارية أيضًا مجموعة واسعة من غسالات الصحون. أصبحت جميع الإجراءات اليومية في المطبخ مريحة مع Zanussi ولها الكثير من الزبائن حول العالم . يمكن شراء جميع منتجات Zanussi من خلال موقع Bol.com
5 – أدوات المطبخ ATAG keukenapparatuur من المعروف أنّ ATAG هي علامة تجارية هولندية لأجهزة المطبخ keukenapparatuur لقد تم تسويق الأجهزة منذ عام (1948). تشتهر ATAG بالمعدات عالية الجودة من حيث التصميم وسهولة الاستخدام ، والتي يريدون من خلالها جعل مطبخك أجمل مكان في المنزل. تتميّز أجهزة المطبخ (ATAG)
1- أجهزة عالية الجودة منذ 1948
2- ضمان 8 سنوات على 4 + أجهزة
3- ضمان الطهي على مواقد الغاز

بصفتها علامة تجارية لأجهزة المطبخ keukenapparatuur ، تحتل (ATAG) أيضًا مكانة رائدة في السوق من حيث التطورات الجديدة. بالإضافة إلى ذلك ، يقدمون ضمان طهي لمدة (10 سنوات) على مواقد الغاز الخاصة بهم. مع هذا سوف تحصل على موقد جديد من (ATAG) مجانًا تمامًا ، إذا انتهى توصيل الغاز بمنزلك في غضون 10 سنوات .

هولندا اليوم




مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى

اكتشاف المزيد من هولندا اليوم

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading