سيّدة هولنديّة تنسى طفلها في محطّة وقود ألمانيّة

حادثة غريبة تناولتها الصحف الهولنديّة اليوم وهي تتناول قصّة سيّدة هولنديّة نسيت أبنها البالغ من العمر 9 سنوات في إحدى محطّات الوقود على الطريق السريع A3 في ألمانيا وجاء في تقرير الشرطة الألمانيّة حول الحادث أنّ فتى هولندي يبلغ من العمر (9 أعوام) نسيته أمه بالخطأ في محطة وقود ألمانية .
تركت والدته صبيًا هولنديًا يبلغ من العمر 9 سنوات بطريق الخطأ صباح يوم السبت في محطة وقود على طول A3 في فيسبادن ، ألمانيا ، بالقرب من فرانكفورت. وقالت الشرطة الألمانية إنه بعد حوالي ساعتين من البحث ، تمكنت الشرطة من لم شمل الصبي بوالدته بعد التواصل مع عائلته .
الشرطة أشارت إلى أنّها تلقّت بلاغاً من بعض الأشخاص عن صبي يتجول في محطة الوقود بعد الساعة 8:30 صباحاً بقليل كان يبدو أنّ الطفل يبحث عن شيء محدّد ولا يجده . بمساعدة الهولنديين الذين كانوا أيضًا في المنطقة ، تمكن الصبي من التوضيح للشرطة أنه ذهب إلى المرحاض الموجود في محطّة الوقود بينما ذهبت والدته للتزود بالوقود والدفع. ولكنّ الطفل فوجئ أنّه عندما عاد ، كانت والدته قد ابتعدت ولم يكن يملك وسيلة للتواصل معها .
تم نقل الصبي إلى مركز الشرطة وذهب الضباط للبحث عن سيارة والدته على طول A3. أبلغت خالة الصبي في النهاية شرطة الطرق السريعة في فيسبادن عن طريق الشرطة الهولندية حول الطفل المفقود . يبدو أنها أبلغت أختها في هذه الأثناء. في حوالي الساعة 11 صباحًا ، يمكن تسليم الطفل إلى أمه. وقالت الشرطة ان المرأة “مرتاحة بشكل واضح ولكن من غير المعروف في ما إذا كانت الأمّ ستواجه غرامة أو عقوبة على هذا الخطأ

هولندا اليوم
المصدر AD

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى

اكتشاف المزيد من هولندا اليوم

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading