ماهو أرخص تأمين سيّارة بالنسبة للسائق المبتدئ.

Welke autoverzekering voor beginnende bestuurder؟عندما تطلب إبرام عقد لتأمين سيّارتك een auto verzekeren لدى إحدى شركات التأمين ستجد أنّ هناك عدّة عوامل تلعب دور أساسي في تحديد قيمة القسط الشهري الذي سوف تتقاضاه شركة التأمين De verzekeringsmaatschappij وأهمّ هذه العوامل هي عمر السائق وسنوات الخبرة في القيادة التي يملكها حيث تعتبر شركات التأمين verzekeraars أنّ كل شخص يبلغ من العمر (18) عامًا أو أكبر و حصل على رخصة قيادته حديثاً يكون سائقًا مبتدئًا لأول 5 سنوات من القيادة ،و بصفتك سائقًا مبتدئًا ، سيتم التعامل معك بصرامة أكبر عندما ترتكب مخالفة مرورية .
السائق المبتدئ هو الشخص الذي حصل للتو على رخصة قيادة وبالتالي بدأ القيادة منذ وقتٍ قصير بصفتك سائقًا مبتدئًا beginnende bestuurder، غالبًا ما يتعين عليك اكتساب المزيد من الخبرة ، مما يعني أن فرصة حدوث ضرر أعلى من فرصة السائق الذي يتمتع بخبرة أكبر في القيادة. لذلك ، ترى شركات التأمين De verzekeringsmaatschappij أنك تمثل خطرًا أكبر وغالبًا ما تتقاضى قسطًا أعلى للتأمين على السيارات للسائقين المبتدئين .

هل تريد تأمين سيارة للسائق المبتدئ ؟ كسائق مبتدئ ، ربما لا تعرف الكثير عن تأمين السيارة الذي يمكنك الحصول عليه. يمكنك الاختيار من بين ثلاث تغطيات مختلفة: WAWA beperkt cascoWA casco (all risk) في هولندا ، أنت ملزم بتأمين سيارتك على الأقل (WA) ويعتبر هذا النوع من التأمين هو التأمين الأقل شمولاً ، ولكنه أيضًا أرخص التأمين . هل تريد إذن إبقاء التكاليف منخفضة قدر الإمكان؟ ثم يمكنك التأمين على سيارتك WA. يعتبر كل من WA beperkt cascoWA casco (all risk تغطيات أكثر شمولاً في حال حدوث أضرار لسيّارتك أو لباقي مستخدمي الطريق .
*- Hoe duur is een autoverzekering voor een beginnend bestuurder؟ تكلفة التأمين على السيارة een auto verzekeren أعلى بشكل عام للسائق المبتدئ منها لمن حصل على رخصة قيادته لأكثر من خمس سنوات. بصفتك سائقًا مبتدئًا ، فأنت بحاجة إلى اكتساب المزيد من الخبرة في القيادة على الطريق ، والتي يُنظر إليها على أنها تمثل خطرًا أكبر على الطريق. مع التأمين على السيارات للسائقين المبتدئين .
*- Goedkope autoverzekering voor de beginnend bestuurder يدفع السائقون المبتدئون أقساطًا أكثر، ولكن ما هي تكلفة التأمين على السيارات للمبتدئين؟ يقوم المتخصصون بمقارنة التأمين على السيارات حسب عروض كلّ شركة تأمين ، وبالتالي يعرف أي شركات التأمين هي الأرخص بالنسبة للسائق المبتدئ . جميع الأقساط تشمل 21% ضريبة التأمين.
في مارس 2023، أرخص تأمين للسيارات WA بالنسبة للمبتدئين هو من (FBTO) بقسط قدره 32.21 يورو شهريًا . كذلك  تعد شركة التأمين Univé هي الأرخص بعلاوة قدرها 32.56 يورو شهريًا  تليها  Centraal Beheer Achmea بقسط قدره 33.07 يورو شهريًا .
أرخص تأمين Uitgebreide autoverzekering محدود WA beperkt casco هو أيضًا من FBTO ويكلف 36.37 يورو شهريًا بينما كان أرخص تأمين كامل WA casco (all risk) من Centraal Beheer Achmea بقسط قدره 59.57 يورو شهريًا .
أرخص شركات التأمين De goedkoopste verzekeraars للسائقين المبتدئين هي FBTO وCentraal Beheer وUnivé

كيف تحصل على تأمين مناسب كسائق مبتدئ هناك مجموعة من النصائح التي يتمّ تقديمها للسائق المبتدئ من أجل الحصول على Goedkope autoverzekering voor de beginnend bestuurder رخيص ومناسب إلى حين إكتساب المزيد من سنوات الخبرة .
*- النصيحة الأولى شراء سيارة رخيصة يلعب وزن السيارة ونوعها وحجمها دورًا مهمًا في تكلفة التأمين على السيارات للشباب. هل تريد تأمين سيارة رخيص كسائق مبتدئ ؟ اختر سيارة صغيرة وخفيفة. أنت تدفع أيضًا ضريبة طريق أقل لسيارة صغيرة وخفيفة . بهذه الطريقة تكون مربحًا تمامًا .
*- النصيحة الثانية الحصول سنوات خالية من المطالبات schadevrij كلما زادت المطالبة نتيجة الحوادث أو الأضرار كلّما زاد قيمة قسط التأمين الشهري ،سنوات بدون أيّ مطالبات schadevrij تعني خفض قيمة التأمين وحصولك على خصم جديد يمكن أن يصل إلى 80٪ ستبدأ في بناء سنوات خالية من المطالبات . كلما زادت السنوات الخالية من المطالباتschadevrij ، كان التأمين على السيارة أرخص للمبتدئين.
*- النصيحة الثالثة اختر الغطاء المناسب وأرخص تغطية هي تغطية WA . بهذا تكون مؤمنًا فقط ضد الأضرار التي تسببها للآخرين بسيارتك. هل سيارتك لا تزال تستحق الكثير؟ ثم اختر تغطية أعلى WA beperkt cascoWA casco (all ris.
*- النصيحة الرابعة إدفع قيمة الأضرار الطفيفة بنفسك سيكون هذا الخيار أفضل من حصول مطالبات من شركة التأمين على السيّارات في هولندا De verzekeringsmaatschappij وبالتالي رفع قسط التأمين الشهري الخاصّ بك وعدم الحصول على سنوات خالية من المطالبات schadevrij.

هولندا اليوم

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى

اكتشاف المزيد من هولندا اليوم

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading