منتزهات هولندا العائليّة ،الحجز الآن بأفضل عروض الأسعار

تقدّم هولندا للراغبين بقضاء العطلة الصيفيّة فيها العديد من الخيارات وتعتبر المنتزهات العائليّة attractieparken واحدة من أهمّ الأماكن التي تقصدها العائلات بهدف قضاء عطلة صيفيّة  Zomervakantie ممتعة في هولندا ،وغالباً ما تكون المنتزهات العائليّة عبارة عن منازل ريفيّة يمكن استئجارها لفترة محدّدة، ومن خلال الإقامة في المنزل المستأجر ضمن attractieparken يمكن للعائلة الاستمتاع بالألعاب ووسائل الترفيه الموجودة في المنتزه ، وسنعرض هنا لأهمّ المنتزهات التي تقصدها العائلات الهولنديّة ومواقعها وأسعار الإقامة فيها .

1- منتزه Slagharen يعتبر منتزه ومدينة الملاهي Slagharen واحدة من أكبر المتنزهات الترفيهية في هولندا، ويجذب المنتزه أكثر من مليون زائر كل عام. تقع مدينة الملاهي بجوار منتزه العطلات ، لذا يمكنك زيارة هذه الحديقة بشكل منفصل أو مع الإقامة في بيت عطلات.
تستهدف مدينة ملاهي (Slagharen) العائلات التي لديها أطفال حتى سن 14 عامًا. تم تصميم مناطق الجذب في هذه الحديقة على طراز (Wild West) أو ما يعرف باسم الغرب المتوحّش ،وقد إنعكست التسمية على الألعاب الموجودة Looping star و Mine Train ، ولكن هناك أيضًا ألعاب أخرى متنوّعة مثل Dreamboat و Freefall و Enterprise.

بالنسبة للأشخاص الذين يفضّلون ألعاب أكثر هدوء الذين يفضلون ركوب أكثر هدوءًا ، تتيح الحديقة العديد من الألعاب الأخرى إضافةً إلى الألعاب يوجد في الحديقة مسرح وعروض سيرك وألعاب خفّة ،كذلك يوجد في المنتزه مسبح للأشخاص الذين يرغبون بممارسه هذه الرياضة هناك .
ضمن الشارع الرئيسي لمنتزه Slagharen ، ستجد مجموعة واسعة من المتاجر . كذلك تضم مدينة ملاهي Slagharen أيضًا عددًا من المطاعم حيث يمكنك الاستمتاع بأنواع مختلفة من الوجبات. من السهل الوصول إلى الحديقة بالسيارة.
موقع الحديقة ضمن الرابط التالي

يمكن الدخول إلى موقع الحديقة من أجل إجراء حجز لأحد بيوت المنتزهات وتختلف الأسعار حسب مساحة المنزل والفترة التي تريد العائلة الذهاب إلى Slagharen فيها وطول مدّة الإقامة ويمكن من خلال الموقع التالي Slagharen وذلك بهدف معرفة كافّة التفاصيل ،يعطي المنتزه Slagharen خيارات كبيرة للزوّار من حيث أماكن الإقامة حيث ستجد هناك البيوت الصغيرة والمتوسّطة وكذلك البكبيرة التي قد تشترك بها أكثر من عائلة واحدة بما يناسب الميزانيّة الماليّة التي ترصدها العائلة من أجل الذهاب في رحلة صيفيّة ممتعة  Zomervakantie
2- منتزه Efteling أو ما يعرف بإسم عالم الغرائب في هولندا لهذه المدينة رمزيّة ُ خاصّةً في هولندا فهي مدينة ألعاب تجمع بين الطابع الخيالي والأساطير القديمة وحكايات التراث الهولندي Kوفي بداية نشوءها كانت (Efteling) عبارة عن حديقة  ألعاب عاديّة ، ولكن بعد ذلك جرى تطويرها لتصبح أكبر مدينة ترفيهيّة في هولندا وأحد أقدم المنتزهات الترفيهية في العالم حيث تبلغ مساحة (Efteling Park) ضعفي مساحة مدينة الألعاب الأمريكيّة الشهيرة (Disny Land) التي تقع في مدينة مدينة كاليفورنيا وتسبقها كذلك بثلاث سنوات من تاريخ تأسيس الحديقة الأمريكيّة الأكثر شهرةً في العالم .

تستقبل (Efteling) خمسة ملايين زائر سنويّاً وحتّى العام (2019) كانت تعتبر ثالث أكبر حديقة ترفيهيّة في أوروبّا بعد(Desny Land Paris) و(Europa Park) وتشتهر الحديقة بالعديد من المعالم منها نافورة المياه (Aquanura) والتي تعتبر الأكبر في أوروبّا وكذلك بمدينة الأساطير (Raveleijn) ويوجد في المنتزه العديد من الفرق الموسيقيّة والعروض السحريّة وبيوت الأساطير . هذه الحديقة لا تعتبر الوجهة المفضّلة للعائلات الهولنديّة فقط بل يقصدها الجميع من كافّة أنحاء العالم حيث تمّ تسجيل (100) مليون زائر للحديقة منذ إفتتاحها .

تقع الحديقة في مدينة (WaalWijk) وتبعد (81)كم عن أمستردام ،ويتيح المنتزه للراغبين بقضاء عطلتهم ضمن مكان إقامة مخصّص في المنتزه ويطلق عليه (بيت العطلة) يمكن التواصل مع إدارة المنتزه وتأكيد مدّة العطلة التي ترغب قضاءها في المنتزه وكذلك يوجد عدد من الفنادق في المدينة .
يوجد في المنتزه إضافةً إلى الألعاب عروض سيرك وألعاب خفّة وفرق موسيقيّة والكثير من النشاطات الأخرى التي يعتبر الهدف الرئيسي منها إرضاء أذواق كافّة زوّار الحديقة سواء الكبار منهم أو الصغار .
بيوت العطلة في منتزه Efteling يمكن حجزها من خلال الموقع التالي Efteling ويمكن تكوين فكره عن تكاليف الإقامة لمدّة قصيرة في المنتزه ،يعرض الموقع عدد كبير من الخيارات حسب الميزانيّة التي ترصدها كلّ عائلة

هولندا اليوم

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى

اكتشاف المزيد من هولندا اليوم

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading