أفضل مواقع شراء السيّارات المستعملة في هولندا

Wat is de beste tweedehands auto site ? يعتبر شراء سيّارة مستعملة tweedehands auto حدثاّ يوميّاً في هولندا ، فهناك عشرات الأشخاص والشركات التي تعمل في هذا المجال. وبالنسبة لشخصٍ عادي لا يملك خبرةً كافيةً لشراء سيّارة مستعملة tweedehands auto تلبّي حاجاته بدون أن تكلّفه الكثير يعتبر أمراً مقلقاً ، حيث أنّ شراء سيّارة تحتاج إلى الكثير من الإصلاحات يعتبر مكلفاً . لذلك يحاول الأشخاص دائماً الحصول على سيّارة مستعملة بسعر جيّد ومواصفات جيّدة أيضاً ، ويعتبر النظر إلى عام الصنع أو المسافة التي قطعتها السيّارة هي الفكرة الأولى التي ينظر لها جميع الأشخاص الذين يريدون شراء سيّارة مستعملة tweedehands auto حيث تشير تقارير (RDW ) إلى أنّ السيّارات التي يبلغ عدّاد القيادة فيها بحدود (50000) كم يوضّح أنّ السيارة مستعملة لمدّة خمس سنوات بشكلٍ تقريبي، بينما السيّارات التي تجاوز عدّادها (100000) كم فهي تجاوزت الثمانية سنوات من العمر على الطرقات ، وتقوم العديد من الجهات التي تعمل في مجال بيع وشراء السيّارات المستعملة بتقديم بعض النصائح التي قد تفيد في هذا المجال .

ماهي هي مميزات المواقع المتخصصة في بيع السيارات المستعملة ؟
تتميز أغلب المواقع التي تقوم بعرض سيّارات مستعملة tweedehands auto للبيع على الزبائن بإنّها تعرض التفاصيل الدقيقة للسيّارة ،حيث يمكنك من خلال الإعلان أن تكوّن فكرة عن سنة الصنع والمسافة المقطوعة وكذلك الضريبة الشهريّة ،كذلك توضّح إعلانات البيع في هذه المواقع كافّة تفاصيل السيّارة الأخرى . حيث تعرض المواقع صورا دقيقة جدا لكي يتمكن العميل من الاطلاع على السيارة التي اختار شرائها وكانه يتفحصها على ارض الواقع , من مميزات مواقع بيع السيارات المستعملة الهولندية هذه ايضا انها توفر خاصية الرسائل او الدردشة الداخلية بين العميل والمشتري حيث بإمكانك الاستفسار اكثر مثلاً عن معلومات إضافيه حول السيارة التي ترغب في شرائها .

ما هي طريقة استخدام مواقع بيع السيارات المستعملة هذه؟ فيما يخص طريقة استعمال المواقع التي تعرض سيّارات مستعملة tweedehands auto للبيع فإنّ الامر بسيط وغير معقد، فكل ما عليك هو كتابة اسم الموقع في احد متصفحات البحث Google سواء من خلال حاسوبك او هاتفك النقال فورا عند ظهور الموقع على أحد متصفّحات Google سيظهر ل محرك بحث داخلي في كل من هذه المواقع. قم بكتابة نوع السيارة او اسمها في الخانة المخصصة لذلك تم حدد السعر ايضا من خلال زر السعر حتى يقوم الموقع بعرض النتائج الملائمة لك فقط , وان لم تكن لديك فكرة واضحة عن السيارة التي ترغب في شرائها فبامكانك تصفح السيارات في الموقع بشكل عشوائي .

Waar kan ik het beste een occasion kopen? :
1- موقع  autoscout24  لبيع السيارات الجديدة و المستعملة يعتبر موقع AutoScout24 ، أكبر سوق للسيارات عبر الإنترنت في أوروبا، وتعتبر AutoScout24 ، منصة بيع السيارات عبر الإنترنت الأكثر ثقة في أوروبا لأكثر من 20 عامًا. يمكنك البحث في مجموعة شركات السيارات tweedehands auto المحلية وأكثر من (52000) شركة بيع سيارات في جميع أنحاء أوروبا.
مهما كان ما تبحث عنه ، سيارة جديدة أو سيارة مستعملة tweedehands auto ، سيارة مدينة صديقة للبيئة ، سيارة كهربائية أو سيارة عائلية فسيحة – في AutoScout24 ستجد سيارة أحلامك بسرعة وسهولة.
2- موقع Auto Track  لبيع السيارات المستعملة
3- موقع Marktplaats (auto’s) لشراء السيّارات المستعملة ويعتبر موقع Marktplaats سوق البيع والشراء الإلكتروني الأشهر في هولندا حيث يتمّ عرض كلّ شيء تقريباً للبيع والشراء .
4- موقع ANWB (auto kopen) .
5- موقع  Autotrader.
6 – موقع  Gaspedaal.
7- موقع Autowereld.
8- موقع  Bynco

هولندا اليوم

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى

اكتشاف المزيد من هولندا اليوم

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading