بيان حُسن السيرة والسلوك VOG،متى تحتاجه وكيف تحصل عليه

عندما تتقدّم بطلب للحصول على وظيفة أو عمل في هولندا وتحصل على الموافقة فإنّك ستكون ملزم بتقديم الوثائق التي سوف تطلبها الجهة صاحبة العمل ومن اهمّ هذه الوثائق ما يُعرف باسم Verklaring Omtrent het Gedrag وهو عبارة عن بيان حُسن السيرة والسلوك ويعرف في هولندا باسم (VOG).
Waarom heb ik een VOG nodig? بيان حُسن السيرة والسلوك هو إعلان بأن التاريخ القضائي لشخص أو كيان قانوني لا يشكل اعتراضًا على حصوله على الوظيفة أو الغرض الذي يُطلب من أجله VOG . وتعتبر Justis (هيئة التحقيق التابعة لوزارة العدل والأمن) هي الوكالة الوحيدة التي تعالج طلبات VOG وتصدر هذا النوع من البيانات عند طلبها .

ماهي شهادة حسن السيرة والسلوك VOG شهادة حسن السيرة والسلوك هي بيان يوضح أن ماضيك (القضائي) لا يشكل عائقًا أمام أداء مهمة أو منصب معين في المجتمع. عند تقييم طلب VOG، يتحقق Justis مما إذا كان لديك أي جرائم جنائية باسمك تشكل خطرًا على المنصب أو الغرض الذي تتقدم من أجله للحصول على VOG.
بعض الجرائم الجنائية هي اعتراض على وظيفة أو تدريب داخلي، ولكن ليس على وظيفة أخرى. على سبيل المثال، قد تكون مخالفة السرعة مهمة إذا كان مقدم الطلب يريد أن يصبح سائق سيارة أجرة، ولكن ليس لمنصب صراف في البنك.  ليس لديك سجل جنائي، أو لم ترتكب أي جرائم جنائية ذات صلة بالغرض من تقديم الطلب؟ ثم سوف تحصل على شهادة حسن السيرة والسلوك .
تتولى (هيئة التحقيق التابعة لوزارة العدل والأمن) Justis المعالجة والرد على طلبات الحصول على شهادة حسن السيرة والسلوك VOG ستخبرك المنظمة التي تتقدم بطلب للحصول على شهادة حسن السيرة والسلوك ما إذا كان بإمكانك القيام بذلك رقميًا أو كتابيًا. يشرح موقع Justis.nl كيف يمكنك طلب شهادة حسن السيرة والسلوك .

ما هي تكاليف التقدم بطلب للحصول على إعلان الثقة (VOG)؟
من أجل الحصول على المطلوب أنت تدفع 41.35 يورو مقابل تطبيق VOG عبر البلدية . سيكلفك التطبيق الرقمي من صاحب العمل المستقبلي 33.85 يورو. التكاليف (المعفاة من ضريبة القيمة المضافة) التي تدفعها ليست مقابل VOG، ولكن لمعالجة طلبك. قم بإعداد طلبك الرقمي من قبل صاحب العمل، بحيث يتم تقديم الطلب وفقًا لملف الفحص المطلوب وتجنب التكاليف الإضافية.
هل ترغب في تقديم طلب VOG الخاص بك رقميًا؟ ستقوم أولاً بإعداد الطلب عبر موقع Justis الإلكتروني. بعد ذلك ستتلقى بعد ذلك بريدًا إلكترونيًا من Justis يتضمن رمز الطلب الخاص بك. يتيح لك ذلك تسجيل الدخول عبر الإنترنت والتحقق من تفاصيل طلبك ودفع تكاليف معالجة الطلب (33.85 يورو) إلى Justis. بالنسبة للتطبيق الرقمي، تحتاج إلى DigiD وiDEAL وعنوان بريد إلكتروني صالح.
هل ترغب في تقديم طلب VOG الخاص بك كتابيًا؟ ثم يجب عليك إدخال التفاصيل الخاصة بك في 1 “مكتمل من قبل مقدم الطلب”. ثم ستقوم بملء المعلومات الأخرى. أنت تدفع 41.35 يورو مقابل تقديم طلب مكتوب في مكتب البلدية.

هولندا اليوم

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى

اكتشاف المزيد من هولندا اليوم

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading